الرئيسية > الكليات والتخصصات  
       
 

الكليات والتخصصات

كلية الإدارة والأعمال

كلية القانون

كلية الثقافة والعلوم

كلية الآداب والعلوم الإنسانية

كلية الدراسات العليا

الكليات والتخصصات

 

باعتبارك شخص عامل ، فإنك بحاجة إلى برنامج أكاديمي يتناسب مع جدولك المزدحم وأيضاً مع اهتماماتك . إن الأكاديمية الدولية الأمريكية تتفهم ذلك تماماً.

إن الكليات والأقسام في الأكاديمية تقدم مجالاً واسعاً من برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا والتي تمكنك من اكتشاف تخصصات متنوعة من ضمنها إدارة الأعمال والاتصالات والقانون الدولي والتربية والرعاية الصحية والإدارة والتمريض وتكنولوجيا المعلومات وغيرها الكثير . نحن نطور برامجنا الأكاديمية باستمرار بالتنسيق مع المحترفين من أرباب العمل لضمان الجودة والنوعية والدقة.
 

الإشراف الأكاديمي:
تتولى الأكاديمية العربية للبحوث والدراسات مهام الإشراف الأكاديمي على تعيينات وأبحاث طلبة الأكاديمية الدولية الأمريكية من خلال فريقها الأكاديمي ، كما تم تخصيص فريق من الأكاديميين كمشرفين عامين على كليات الأكاديمية الأمريكية وعلى المرشدين الأكاديميين العاملين مع الأكاديمية.
 

ملاحظــة:
يمكن للطلاب تقديم التماس للأكاديمية بالتسجيل في تخصصات بديلة غير معروضة حالياً . كما يمكن للطلبة التسجيل في تخصص مزدوج أو تخصص فرعي من تخصص أساسي .. في حال اختيار التخصص المزدوج ، فإن موضوع التخصصين ينبغي أن يكونا متوافقين . (على سبيل المثال: إدارة الأعمال يمكن أن يشترك مع الاقتصاد) . للسؤال عن تخصصات أخرى غير مدرجة نرجو الاتصال بإدارة الأكاديمية.
 

كليات الأكاديمية:

t

كلية الإدارة والأعمال

College of Business and Management

 
t

كلية القانون

College of Law

 
t

كلية الثقافة والعلوم

College of Letters & Science

 
t

كليــة الآداب والعلوم الإنسانية

College of Arts & Humanities

 
t

كلية الدراسات العليا

College of Graduate Studies

 

 

 

Top of Page

 

Apply for Admission
تقــدّم للالتحاق

t  طلبات سهلة التعبئة
t  تقييم مجاني سريع
t  تسهيلات بسداد الرسوم
t  منحة 30% من
ASWF

HOME > Colleges and Divisions  
       
  Colleges & Divisions

Business and Management

Law

Letters & Science

Arts & Humanities

Graduate Studies


 

Colleges and Divisions

 

As a working adult, you need degree programs that fit your busy schedule, as well as your interests. American International Academy understands.

The colleges and divisions within the Academy offer a range of undergraduate and graduate programs that enable you to explore various disciplines, including business, communication, international law, education, health care, management, nursing, information technology and more. We develop our degree programs, often in collaboration with industry professionals, to ensure quality, relevance and rigor.
 

Academic Supervision:
Arab Academy of Research and Studies undertakes the functions of supervising Arabic assignments and research of AIA students through its Academic team. Also, a team of Academics has been allocated as general supervisors at AIA colleges and at the directors working with the Academy.


NOTE: Students may petition for alternative majors not currently offered. Students may also have a dual major or a major with a minor subject area. If a dual major is listed, the two subjects must be compatible. (For example: Business Administration could be combined with Economics). For more majors, please contact our admissions office.
 

Colleges of AIA:

} College of Business
} College of Law
} College of Letters & Science
} College of Arts & Humanities
} College of Graduate Studies

 

Top of Page

 

Apply for Admission

} Easy application
} Quick free evaluation
} Easy payment plans
} ASWF 30% Grant